رحلتي الى مدينة مونتريال في كندا

ليوم اضطررت لثلاث ساعات مع تسعة أصدقاء من الكلية درتموث. أخذنا سيارتين و ذهبنا بعد صفوفنا في البداية النهية الاسبوع. عندما وصلنا إلى المدينة، كانت ليلة لذلك دهبنا إلى مطعم أولا. المطعم كان الياباني، التي هو نوعي المفضل الطعام. اكلت رامين التي صحن مع المعكرونة.

L1080513.JPG

اليوم المقبل، بعد فطورنا في الفندق، ذهبنا الى الجبل اسمه "مونت الهضبة" التي أعطنا وجهة نظر جيدة جدا. مشينا على الجبل لربما ثلاثين دقيقة للوصول الى القمة. في القمة كان هناك كثير من الناس، بعض السياح مثلنا و اخرين السكان المحليين. لان الالمنظر، كنا بحاجا لتصوير.

في يوم الأحد، اليوم الأخير في المدينة، استيقظنا مبكرا لان عرفنا ان السفر الى هانوفر تكون طويلة. الاولا ذهبنا الى السوق اسمه "جان تالون". اردت الى هذا سوق لان قرأت على الانترنت ان "كان السوق أكثر الفواكه الطازجة". و في حقيقة السوق كان الاكثر جديدة التي زرت. هذه كانت ايضا المرة الاولى التي في تجربتي كان هناك الباعة مع كثير من عينات مجانية. لذلك اكلنا فطورنا في السوق في وقت لذهب الى درتموث (عرفت ان تكون وقت طويل). السفر كان خمس ساعات لان أمن الحدود الامريكي. لكن ما يو رحلة جديدة!